اتفاقية مستوى الخدمة
  1. اتفاقية مستوى الخدمة

    تؤكد أمانة منطقة الرياض حرصها لتحقيق رضى العملاء وذلك بإتاحة خدمات البوابة الإلكترونية للخدمات البلدية لأمانة منطقة الرياض في جميع الأوقات كحد أقصى لهم. ونقدم هنا قائمة بخدمات البوابة و التي حققت الالتزام بهذه المعايير إلى جانب الزمن الأقصى لتقديم الخدمة، علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم العميل كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث كالجهات الحكومية الأخرى في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك. كما يجب على العملاء الالتزام بشروط ومسوغات كل خدمة كما هو موضح في وصف الخدمات.

  2. ‌المساعدة والدعم

    تشتمل البوابة على قسم لمساعدة ودعم جمهور المستفيدين، ويوفر هذا القسم كل ما يحتاجه زائر بوابة امانة الرياض الالكترونية من مساعدة مع مراعاة أن يناسب أكبر عدد ممكن من الزوار، ولهذا تم توفير محتوى مقروء ومواد وسائط بأشكال مختلفة، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة مثل: الأسئلة المتكررة، أقسام الاستفسارات المتعددة، سهولة الاستخدام، النسخة الكفية، تطبيقات الهواتف الذكية ... وغيرها.

  3. الخصوصية وسرية المعلومات

    تضع أمانة منطقة الرياض سرية معلومات مستخدميها وزوارها على رأس قائمة الأولويات، وتبذل إدارة البوابة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال وثيقة الخصوصية وسرية المعلومات.

  4. ‌توفير آليات للتواصل والمشاركة

    تلتزم إدارة البوابة بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال صفحة اتصل بنا او المحادثات الفورية على البوابة.

  5. معايير الخدمة الإلكترونية

    • الزمن المستغرق للصفحة الرئيسية وكافة الصفحات الأخرى لجاهزية الاستخدام لا يتعدى 2 ثوانٍ كحد أقصى.
    • الزمن المستغرق للصفحة الرئيسية في البوابة لجاهزية استخدامها يتراوح في المتوسط بين 2 إلى 4 ثوانٍ.
    • نسبة الجاهزية 99.90%.
    • الأعطال التي قد ترد بالسنة 16 ساعة.
    • الأعطال التي قد ترد بالشهر 80 دقيقة.
    • ارسال رسائل نصية للمستفيد بحالة الطلب.